Sunday 14 January 2018

متوسط العمر الحركة المغادرة - كندا


قواعد جديدة تجعل من الصعب على كبار السن البريطانيين لتسوية في كندا خطط لزعزعة نظام الهجرة Canadax2019s يمكن أن تجعل من أكثر صرامة للمهنيين البريطانيين ذوي الخبرة في أواخر 30s و 40s لتسوية هناك. المتقدمون إلى نظام العمال المهرة الاتحادية x2013 الطريق الأكثر شيوعا إلى إقامة دائمة x2013 في الوقت الراهن الأولوية في النظام القائم على النقاط إذا كانت أعمارهم تصل إلى 49. ولكن في ظل قواعد الهجرة الجديدة المقرر أن يدخل حيز التنفيذ في العام المقبل، وهذا ينخفض ​​إلى 35. سيتم خصم النقاط لكل سنة يتجاوز عمر مقدم الطلب 35 عاما. وقال المحامي الكندي للهجرة مايكل نيرين، الشريك الإداري في نيرين وشركاه، إن تغيير x201caggressivex201d إلى قواعد العمر سيؤدي إلى x201ca الكثير من المتقدمين المحتملين بخيبة أمل. هناك الكثير من الأفراد في المملكة المتحدة فوق سن ال 35، مع العديد من المهارات، الذين سيتم إيقاف، x201d قال. مقالات ذات صلة كشفت إحصاءات الحكومة الكندية غير المنشورة في السابق إلى شركة تلغراف إكسبات عن أن العمالة الوافدة في المملكة المتحدة على مخطط العمال المهرة الفيدرالية أكبر من تلك التي في معظم البلدان الأخرى، التي يبلغ عمرها 40 عاما في المتوسط. ويندرج هذا التعديل ضمن مجموعة من التدابير الرامية إلى معالجة النقص في المهارات، وقوة العمل في كاناداكس 2019، وفشل العديد من المهاجرين في العثور على عمل. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تقييم أبليانسسx2019 المهن المهنية في بلدانهم الأصلية أقل قيمة. وتقول الوثائق الحكومية أن ذلك يرجع إلى أن خبرات العمل في شركة إكس 2012 قد خففت إلى حد كبير من قبل أصحاب العمل الكنديين عندما يدخل المهاجر أولا سوق العمل الكندية، وهو مؤشر ضعيف على النجاح الاقتصادي لعام 2012. وقال بول وايلدي مستشار الهجرة في نوفا سكوتيا، الذي يتعامل بشكل رئيسي مع المهاجرين البريطانيين: يمكن أن يكون أصحاب العمل x201canadian مغلقة تماما للاعتراف أوراق الاعتماد الأجنبية. x201d ومع ذلك، فإن معظم المغتربين في المملكة المتحدة سوف تستفيد من زيادة في نقاط الطلاقة مجزية في اللغة الإنجليزية، من 16 إلى 24. علامة النجاح للمخطط هي 67. وافق آلان دينر، رئيس ممارسات الهجرة الكندية في شركة بيكر وماكنزي للمحاماة، على أن قواعد اللغة الجديدة ستكون ميزة x201cmajor2010d للمتحدثين باللغة الإنجليزية، ولكنها قالت إن متوسط ​​عمر النجاح فإن المتقدمين إسقاط. وفي العام الماضي، أصبح 635 شخصا بريطانيا، بالإضافة إلى أزواجهم وأطفالهم، مقيمين دائما في كندا بعد تطبيقهم من خلال برنامج العمال المهرة الاتحاديين. وقال متحدث باسم الهجرة والهجرة الكندية أن التغييرات سوف المهاجرين x201cfavour الأصغر سنا التي سوف تقدم مساهمة أكثر أهمية للاقتصاد الكندي على المدى الطويل xx2012 ولكن كندا x201cremains مفتوحة للمهاجرين كبار السن، إنجازه للغاية x201201d. ينتقل أكثر من 20،000 شخص من المملكة المتحدة إلى كندا كل عام. وقد تم تصنيف البلاد في المرتبة الأولى لنوعية الحياة في مسح هسك ل 1800 من المغتربين، نشرت في فبراير. ثلاثة من مدنها x2013 تورونتو وفانكوفر وكالغاري x2013 في المرتبة الخمسة في جميع أنحاء العالم للعيش من قبل وحدة الاستخبارات الاقتصادية وصلات الشهر الماضي شريط القوائم المحتوى المؤرشفة المعلومات التي تم تحديدها في أرشفة يتم توفيرها لأغراض مرجعية أو البحث أو السجلات. وهي لا تخضع لمعايير ويب الحكومة الكندية ولم يتم تغييرها أو تحديثها منذ أرشيفها. يرجى الاتصال بنا لطلب تنسيق بخلاف تلك المتوفرة. وغالبا ما ينظر إلى االنتقال إلى مرحلة البلوغ على أنه فترة يتحرك فيها الشباب على مراحل إلى أدوار الكبار. وتتيح السنوات التي تلي سن الثامنة عشرة فرصة للشباب لكي يصبحوا مستقلين بشكل متزايد عن آبائهم. وخلال فترة الانتقال هذه، يقدم الشباب مجموعة واسعة من الخيارات حول مكان وجودهم ومعهم، وكيف سيواصلون دراستهم، ونوع العمل الذي يهمهم، وما إذا كانوا سيتزوجون وأن يكونوا أطفالا أم لا. في السنوات الأخيرة، وجد علماء الاجتماع أن الانتقال إلى مرحلة البلوغ يستغرق وقتا أطول لإكمال. فالشباب يعيشون مع والديهم لفترة أطول، 1 منهم أكثر تعليما ويحضرون المدرسة لأكثر من سنوات مما يفعله آباءهم. فالسن عند الزواج آخذ في الازدياد، ومعدلات الخصوبة آخذة في الانخفاض، كما أن العمر الذي تتزايد فيه سن الطفل. 2 تستكشف هذه المقالة التحولات التي يقوم بها الشباب في طريقهم إلى مرحلة البلوغ. وباستخدام بيانات التعداد من عام 1971 إلى عام 2001، فإنه يوثق كيف تغير توقيت التحولات وتأخر. وهو يلخص السكان البالغين من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عاما ويدرس التحولات الخمس التي يقوم بها العديد من الشباب في طريقهم إلى مرحلة البلوغ: ترك المدرسة، وترك أبويهم في المنزل، والعمل لمدة عام كامل بدوام كامل، وإدخال العلاقات الزوجية، والانجاب. باختصار: السكان البالغين من الشباب وفقا لتعداد عام 2001، كان هناك ما يقرب من 6.7 مليون شاب تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 في الأسر الخاصة. وكان حوالي 41 منهم أقل من 25 عاما، وهو الوقت الذي يحدث فيه الانتقال إلى مرحلة البلوغ في أغلب الأحيان. كما أن الشباب هم أيضا مجموعة غير متجانسة للغاية، مما يعكس تنوع عرقي سريع للسكان الكنديين على مدى السنوات الثلاثين الماضية: واحد تقريبا من كل 5 أشخاص من مواليد أجنبيين، واحد من كل 6 أعضاء في مجموعة أقلية واضحة (الجدول 1). هم أكثر مجموعة متنقلة في مدش السكان عن واحد من كل أربعة قد انتقلت في العام قبل مدش تعداد عام 2001 لأنها تسعى بنشاط من فرص التعليم وفرص العمل الجديدة وتشكيل الأسر الخاصة بهم. كما أنهم أكثر عرضة للعيش في واحدة من أكبر المدن في كندا حيث التعليم وفرص العمل تميل إلى أن تكون أكثر وفرة. الجدول 1 شباب اليوم الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 يختلفون اختلافا كبيرا عن تلك قبل 30 عاما ما يجب أن تعرفه عن هذه الدراسة وعادة ما يستخدم تحليل التحولات مسار الحياة البيانات الطولية حيث يتم اتباع نفس الأفراد على مدى فترة من الزمن. وتركز هذه المقالة على تحليل أترابي مقارن ينظر إلى أربع مجموعات من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 سنة في الأسر المعيشية الخاصة من تعدادات السكان 1971 و 1981 و 1991 و 2001. يتم فحص خمس علامات للانتقال إلى مرحلة البلوغ: ترك المدرسة، وترك المنزل، والعمل بدوام كامل بدوام كامل، وإيجاد شريك الزوجية، والأطفال. هذه العلامات من سن البلوغ هي لقطات مأخوذة في التواريخ المرجعية التعداد ولا تمثل التغيرات الاجتماعية المكتملة أو التي لا رجعة فيها: أنها ببساطة تسجيل حالة الشباب الشباب الانتقالية كانت في تلك التواريخ. إذا تم استجواب هؤلاء الشباب في تواريخ أخرى، فقد يكونوا قد عكسوا اتجاههم في مرحلة الانتقال إلى مرحلة البلوغ. علی سبیل المثال، قد یعود الشباب الذین یغادرون البیت في نقطة زمنیة واحدة للعيش مع والديھم في وقت لاحق قد یعود أولئك الذین لم یعودوا إلی المدرسة بعد ذلك إلی أولئك الذین یعملون بدوام کامل قد یفقدوه أو یتركوه. قد يجمع بعض الشباب المدرسة ويعملون اآلخرين قد يختبرون سوق العمل ثم يعودون إلى المدرسة. قد يبدأ البعض بعائالتهم قبل مغادرة المدرسة والدخول إلى سوق العمل، في حين أن البعض اآلخر قد ينتظر الزواج وأنجب أطفالا حتى بعد أن يؤسسوا مهنة. ومع ذلك، فإن هذه المؤشرات تعكس نقاط الدخول الرئيسية إلى وضع البالغين، وبالتالي فهي لا تزال مفيدة في فهم الانتقال إلى مرحلة البلوغ. خمس علامات للانتقال للبالغين هي: المدرسة اليسرى نداش لم تحضر المدرسة أو الكلية أو الجامعة إما بدوام كامل أو بدوام جزئي خلال فترة التسعة أشهر بين سبتمبر وأيار / مايو. نادش الوالد الأيسر ليس طفلا في أسرة اقتصادية أو طفل لم يسبق له الزواج في أسرة التعداد. عملت بدوام كامل عمل نداش كامل العام بدوام كامل لمدة 49 أسبوعا على الأقل خلال العام الماضي. من أي وقت مضى في نداش الزوجية نداش متزوج، أرمل، فصل أو مطلق (أي متزوج) أو حاليا في القانون العام العلاقة. في هذا النص، يشار إلى هذا المفهوم باسم كوتير في ونيكوكوت الزوجية. لديه الأطفال ندش] لم يتزوج أبدا الأطفال الذين يعيشون في نفس المنزل. 1. رومبانت، R. G. 2004. كوتونغ البالغين في الولايات المتحدة: لمحة عن الشبكة على الانتقال إلى مرحلة البلوغ. ورقة عمل شبكة البحث رقم 4. تم الوصول إليه في 29 يناير 2007. وتيرة كل عملية انتقال أبطأ مما كانت عليه في عام 1971 وغالبا ما ينظر إلى سن 18 باعتبارها واحدة من المعالم مرت في الطريق إلى مرحلة البلوغ. في كندا، ثمانية عشر هو السن القانونية للتصويت. هذا هو العمر الذي يستعد فيه العديد من الشباب لمغادرة المدرسة الثانوية واستكشاف فرص تعليمية أو عمل أخرى. وفي سن 18 عاما، لم يعبر سوى عدد قليل من الجسور التقليدية الخمسة إلى مرحلة البلوغ: ترك المدرسة، وترك المنزل، والعمل المستمر على أساس التفرغ، والنقابة الزوجية، والأبوة والأمومة. عدد التحولات التي قام بها شخص بالغ هو مؤشر تقريبي على تقدمهم نحو سن البلوغ بين سن 18 و 34. باستخدام علامات المنصوص عليها في هذه المقالة، يمكن أن يتراوح هذا العدد من صفر إلى خمسة. ولیس من المستغرب أن متوسط ​​أعمار الأطفال في سن 18 عاما کانوا أقل انتقالا إلی مرحلة البلوغ أکثر من سن 34 عاما (الرسم البیاني 1). ولكن الأهم من ذلك أن الشباب في عام 2001 قد شهدوا تحولات أقل مما كان عليه في عام 1971 عندما كان نفس السن. الرسم البياني 1 عدد الشباب الذين أجروا تحولات أقل في المتوسط، كان عمره 25 عاما في عام 2001 قد مرت بنفس عدد التحولات التي كان يبلغ من العمر 22 عاما في عام 1971، وكان عمره 30 عاما في عام 2001 قد حقق نفس العدد من التحولات كما يبلغ من العمر 25 عاما في عام 1971. وهذا يشير إلى أن الطريق إلى مرحلة البلوغ لم يعد على قدم المساواة كما كان عليه في عام 1971. في الواقع، يمكن أن أقول أن التحولات من الشباب اليوم على حد سواء تأخر وممدود: لأن الشباب يأخذون المزيد من الوقت لاستكمال أول مرحلة انتقالية رئيسية (ترك المدرسة)، وبالتالي تأجيل كل التحولات اللاحقة وممدود، لأن كل انتقال لاحق يستغرق وقتا أطول لإكمال وتمتد العملية من أواخر سن المراهقة إلى 30s في وقت مبكر (كما هو مبين من المنحدر اللطيف من الخط لفوج 2001 في الرسم البياني 1.) على النقيض من ذلك، فوج 1971 حزم المزيد من التحولات في السنوات من أواخر سن المراهقة إلى منتصف 20s ​​وأقل في أوائل 30s. النساء يجرن التحولات في وقت أبكر من الرجال تمر النساء عموما بالانتقالات الكبرى إلى مرحلة البلوغ في سن أصغر من الرجال. ومن المرجح أن يغادر الرجل المنزل ويتزوج ولديه أطفال في سن مبكرة من ناحية أخرى، ويغادر الرجال المدرسة في وقت مبكر ويعملون على أساس التفرغ لمدة عام كامل في سن مبكرة. وفي عام 2001، في سن ال 18، ال يوجد فرق في متوسط ​​عدد التحوالت التي قام بها الشابات والشبان) كل تقرير 0.4 (. ومع ذلك، ولأن النساء يمرن بتغييرات أكثر من الرجال، فإن الفجوة بين الجنسين تزداد في أوائل العشرينيات. وفي الوقت الذي وصلوا فيه إلى الثلاثينيات، أغلقت الفجوة (الرسم البياني 2). الرسم البياني 2 حققت الشابات اليوم تحولات أكثر من الرجال بحلول منتصف العشرينات. وهذا يختلف تماما عن الوضع في عام 1971، عندما كانت الشابات قد أجرت تحولات أكثر من الرجال بحلول سن 18 عاما، وأغلقت الفجوة بين الجنسين في سن 27 عاما. وهو الوقت الذي كان من الشائع بالنسبة للشابات الحصول على التعليم ما بعد الثانوي، وكثير من النساء حصلن على وظيفة، وكان معظمهن متزوجات ولديهن أطفال بعد تركهن المدرسة الثانوية. وبالمثل، كان الرجال في تلك الحقبة أكثر احتمالا أن يكونوا في علاقة الزوجية وأن يكون لديهم أطفال، موضحا لماذا نضجت أسرع من أترابية 2001. البقاء في المدرسة يؤخر معظم التحوالت ساهم الدور المتغير للمرأة في المجتمع في التقدم الملحوظ الذي أحرزته النساء في تحصيلهن التعليمي على مدى السنوات ال 30 الماضية) الرسم البياني 3 (. ولم يعدوا ينزلون إلى مجموعة ضيقة من الفرص التعليمية والإمكانيات الوظيفية. وزادت النسبة المئوية للشابات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 30 و 34 سنة اللواتي تعلمن من الجامعات أربعة أضعاف من 7 في عام 1971 إلى 29 في عام 2001. وتضاعفت هذه النسبة تقريبا من 13 إلى 25 بالنسبة للشباب في نفس الفترة. وفي العديد من الجامعات، تفوق النساء عدد الرجال حاليا (على الرغم من أن الرجال لا يزالون في الأغلبية على مستوى الدكتوراه). 3 الرسم البياني 3 المكاسب في التحصيل التعليمي تعني ترك المدرسة في سن متقدمة نتيجة هذه التحولات في التوقعات والفرص هي أن كل من النساء والرجال ينهيون تعليمهم في وقت لاحق وفي وقت لاحق. وفي عام 1971، ترك ثلاثة أرباع الشبان المدرسة بحلول سن 22 سنة، في حين أن نصفهم فقط قد ترك هذا السن في عام 2001. ويتلقى المتخرجون الحاصلون على شهادة البكالوريوس في سن 23 عاما، ولكنهم أكثر احتمالا من الجيل السابق للذهاب إلى سادة أو برنامج الدكتوراه حيث متوسط ​​عمر التخرج هو 29 و 33، على التوالي. وبما أن معظم الشباب يؤجلون الزواج والأبوة حتى يكملوا تعليمهم، فإن فترة التعليم الطويلة التي يقوم بها الشباب اليوم تضع تقريبا جميع التحولات الأخرى حتى سن البلوغ على quothold. quot النساء ما زلن يغادرن المنزل في سن أصغر من الرجال بالنسبة للكثير من الآباء ، فإن الطفل البالغ الذي يغادر المنزل يعتبر مؤشرا على الانتقال الناجح إلى مرحلة البلوغ. ومع ذلك، فإن الوصول إلى تلك المرحلة في عام 2001، على سبيل المثال، لم يعد 60 من الرجال و 73 من النساء البالغات من العمر 25 عاما يعيشون مع والديهن، مقارنة ب 78 من الرجال و 89 من النساء في سن 25 سنة 1971 (الرسم البياني 4) . غير أن معظم الآباء سيوافقون أيضا على أن العيش في المنزل أثناء التحاقهم بالمدارس يمكن أن يجعل من السهل على الشباب استكمال تعليمهم والحصول على عمل أقل تكلفة. 5 وبالتالي فإن المزيد من الأطفال يؤخرون خروجهم من منزل الوالدين حتى يكملوا دراستهم ويكونون قادرين على أن يكونوا مستقلين ماليا. ومع ذلك، ليس فقط الشباب الصغار اليوم مغادرة المنزل في سن متأخرة من جيل والديهم، ولكن هم أيضا أكثر عرضة للعودة. 6 الرسم البياني 4 الشباب الذين غادروا المنزل في سن أصغر من عام 1971 مما كان عليه في عام 2001. وفي كل جيل، تميل الشابات إلى مغادرة منازلهن في وقت أبكر من الرجال. ويعكس هذا الفرق بين الجنسين حقيقة أن المرأة تدخل في علاقات الزوجية في سن أصغر من الرجل. وبمجرد أن يغادر الشباب الصغار اليوم منازلهم، فإنهم أكثر عرضة للعيش بمفردهم. وينطبق ذلك بشكل خاص على من هم في التعليم الجامعي. كما أن الشبان أكثر عرضة من الشابات للعيش بأنفسهن: إذ يبلغ معدل الذروة في سن 28 (13) ويبقى قريبا نسبيا من تلك الذروة حتى سن 34 عاما. وعلى النقيض من ذلك، فإن معدل النساء أعلى في سن 27 (9) و ثم يمر قبالة. هذا يشير إلى أن، بالمقارنة مع الماضي، وقد وضعت المزيد من الشبان على نمط الحياة البكالوريوس التي تستمر بشكل جيد في الثلاثينيات. عدد أكبر من النساء ولكن عدد أقل من الرجال ينتقلون إلى العمل على أساس التفرغ لمدة عام كامل بالمقارنة مع نظرائهم في عام 1971، يقل احتمال عمل الشباب على أساس التفرغ طوال العام، في حين أن الشابات اللواتي تبلغ أعمارهن 24 سنة أو أكثر أكثر احتمالا للقيام بذلك (الرسم البياني 5). ويشير هذا النمط بوضوح إلى أن النساء يميلن اليوم إلى البقاء في سوق العمل حتى بعد التحولات مثل وجود أطفال. الرسم البياني 5 من المرجح أن تكون الشابات أكثر من سنة كاملة في العمل بدوام كامل. وفي عام 1971، كان عدد الأمهات اللواتي لديهن أطفال في سن ما قبل المدرسة أقل من عام كامل (9)، ولكن هذه النسبة قد تضاعفت ثلاث مرات حتى عام 2001 27 - وبالمثل، شهدت الأمهات اللائي لديهن أطفال أكبر سنا زيادات في العمالة الكاملة بدوام كامل. ومن ناحية أخرى، أفادت النساء اللواتي ليس لديهن أطفال عن حدوث تغير يذكر خلال هذه الفترة، حيث كان ثلثهن يشغلن أعمالا متفرغة لمدة عام كامل في كلا العامين. تأخر النقابات الزوجية حدثت تغييرات جذرية في ترتيبات معيشة الشباب على مدى السنوات الثلاثين الماضية. أوال، أصبح الزواج واألطفال أقل شيوعا) الرسم البياين 6 (. ثانيا، أصبح التعايش مع الأطفال في إطار القانون العام أكثر شعبية، مما يشير إلى أن التعايش بالنسبة للبعض قد يكون بديلا عن علاقة شبيهة بالزواج حيث يتقاسم شريكان الأبوة والأمومة والأعمال المنزلية والموارد. والاتجاه الرئيسي الثالث هو ازدياد شعبية الباقين في منزل الوالدين (الذي نوقش في وقت سابق) وربما تركه والعودة إليه عدة مرات. الرسم البياني 6 تغيرت الترتيبات المعيشية للشباب بشكل كبير في العصر الذي يتزوج فيه الناس لأول مرة، يتصاعدون في العرائس والعرسان منذ منتصف الستينيات. 8 كما أنهم أخذوا وقتا أطول لمغادرة المدرسة، وترك المنزل وإيجاد وظائف دائمة، وتأخر الشباب اليوم الدخول في علاقات متزوجة أو القانون العام (الرسم البياني 7). وفي عام 1971، كان 65 من الرجال و 80 من النساء في علاقة زواجية أو كانوا في سن 25 عاما بحلول عام 2001، وانخفضت هذه النسب المئوية بحوالي النصف إلى 34 و 49 امرأة على التوالي. الرسم البياني 7 تأخر النقابات الزوجية على الرغم من أن المسارات إلى مرحلة البلوغ أصبحت أكثر تنوعا على مدى الجيل الأخير، فإن المسار الأكثر شيوعا لا يزال يبدو من الانتهاء من المدرسة، والعمل، إلى المنزل، ومن ثم إلى الزواج أو التعايش. 9 مع ارتفاع التحصيل العلمي الذي يمتد الوقت اللازم لإكمال هذه العقبة الأولى، ليس من المستغرب أن يتأخر تشكيل النقابات الزوجية. وتظهر بيانات التعداد أن الشباب الذين يغادرون المدرسة في وقت سابق هم أكثر عرضة للعلاقات الزوجية في سن أصغر. وفي عام 2001، تزوج ما يقرب من نصف (49) من سن الخامسة والعشرين الذين لم يحصلوا على شهادة الدراسة الثانوية أو دخلوا في اتحاد عام مقارنة ب 32 من أقرانهم المتعلمين من الجامعات. ولكن حتى بالنسبة لألشخاص ذوي املستويات املماثلة من التعليم، فإن احتمالية أن يكون الشباب في اليوم أقل مما كان عليه قبل أكثر من 30 عاما. وفي أغلب الأحيان، أصبحت النقابات الأولى الآن معاشرة بدلا من الزيجات. ووفقا للدراسة الاستقصائية الاجتماعية العامة التي أجريت في عام 2001، كانت 63 امرأة في الفئة العمرية 20 إلى 29 سنة في أول اتحاد لها تعيش في القانون العام. وتبين البيانات الواردة من التعداد أن اتحادات القانون العام كانت على الأرجح بين الشباب في منتصف العشرينات (حوالي 20 سنة)، ولكن بحلول سن 34 عاما، كان حوالي 16 شخصا فقط يعيشون معا. وقد تكون النسبة الأدنى من المتعاشرين في أوائل الثلاثينيات من عمرهم لأن بعض الأشخاص الذين كانوا يعيشون معا معا أصبحوا متزوجين الآن، أو بسبب ازدياد عدم استقرار علاقات القانون العام، فقد انفصل عدد أكبر من الأزواج. 11 معظم الشباب يتأجلون الآن الأبوة في حين أن معدلات الخصوبة الإجمالية في كندا للنساء دون سن الثلاثين قد انخفضت منذ أوائل السبعينيات، ارتفعت معدلات النساء في الثلاثينات. ويرتبط هذا التأخر في الخصوبة عموما بزيادة تعليم المرأة ومشاركة القوة العاملة. وأظهرت البحوث أن النساء اللواتي يحتلن مركزا اجتماعيا مرتفعا أكثر احتمالا لاستكمال تعليمهن ما قبل الثانوي قبل الأمومة، في حين أن النساء اللواتي يتمتعن بمركز اجتماعي أقل يميلن إلى أن يصبحن أمهات في سن أصغر ويتجاوزن التعليم ما بعد الثانوي، والعمل المنتظم والزواج. 13 إن السعي لتحقيق التعليم العالي، والتطلعات المهنية، وإلغاء التوازن بين العمل والحياة قد يمنع الكثير من النساء اليوم من إنجاب أطفال في نفس العمر الذي فعلته أمهاتهن (الرسم البياني 8). ومع ذلك، على الرغم من أن الزواج والسماح لألطفال في وقت الحق يسمح لكثير من الشباب في وقت الحق بمتابعة التعليم ما بعد الثانوي واكتساب الخبرة في العمل واألمن في سوق العمل ذات التنافسية العالية، فإن 14 حتى أولئك الذين لم يتجاوزوا مستوى عال، التخرج من المدرسة تأخر تشيلدرنارينغ. لماذا تأخرت التحوالت ساهمت العديد من العوامل االجتماعية واالقتصادية في التأخير في االنتقال إلى مرحلة البلوغ. الشباب اليوم لديهم حافز كبير لمواصلة تعليمهم بعد الانتهاء الثانوي لأسباب اقتصادية. فالأشخاص الحاصلون على شهادات جامعية يتمتعون بأرباح أعلى بكثير ويقلون كثيرا معدلات البطالة عن خريجي المدارس الثانوية. فعلى سبيل المثال، منذ عام 1990، تضاعف عدد الوظائف التي تتطلب درجة علمية، في حين تقلص عدد الطلاب الذين يطلبون تعليما ثانويا أو أقل. 15 اليوم، يعد التعليم المطول ضروريا لكسب المهارات والتعليم اللازم في الاقتصاد التقني القائم على المعلومات. ولكن هناك سبب آخر مهم هو أن الشباب ينتظر منهم بشكل متزايد مواصلة تعليمهم. على سبيل المثال، 95 من الآباء الذين لديهم أطفال دون سن 19 عاما يعتقدون أن التعليم بعد المدرسة الثانوية مهم أو مهم جدا. 16 ويعتزم أكثر من ثلثي 15 سنة الذهاب إلى الجامعة بعد الانتهاء من دراساتهم الثانوية، مع العديد من (39) تطمح إلى أكثر من درجة واحدة. وبطبيعة الحال، فإن الخروج المتأخر من المدرسة له تأثير على التحولات الأخرى حتى سن البلوغ. وعلى الرغم من أن التعليم العالي يعزز فرص الزواج، فإن الالتحاق بالمدارس يعيق تشكيل النقابة الأولى، حيث أن معظم الشباب ينتظرون حتى ينهوا الجامعة أو الكلية قبل أن يبدأوا في التفكير في الزواج والأبوة. وقد زادت الرسوم الدراسية بسرعة أكبر من معدلات التضخم منذ أوائل التسعينيات (18)، كما أن المبلغ الذي يدين به الطلاب لبرامج القروض الطلابية الحكومية يتصاعد أيضا. (19) إن ارتفاع تكاليف التعليم ما بعد الثانوي في كثير من الحالات ينطوي على استمرار اعتمادهم على آبائهم، حتى لا يشعر الشباب بأنهم مستعدون بما فيه الكفاية للزواج. وتبين الدراسات التي أجريت بشأن ظروف سوق العمل لدى الرجال الأصغر سنا في كندا أن دخلهم قد انخفض في الوقت الذي اختفت فيه علاوة التعليم التي كانوا يحصلون عليها على نظرائهم الأكبر سنا. ومع ذلك، فإن الانخفاض في العمل الكامل للعمال المتفرغين في السنة الكاملة قد يعكس على قدم المساواة نوعية عمل أقل حيث يبلغ الشبان عن تغطية أقل للمعاشات التقاعدية، وانخفاض معدلات النقابات العمالية، وزيادة عدم استقرار الدخل، في حين أن تغطية المعاش التقاعدي للشابات تحسنت تحسنا طفيفا. 22 یواجھ الشباب الیوم سوق عمل لا یتعین علی الأفواج السابقة أن یتعامل معھ: فجوة الأجور المتزایدة بین الموظفین المعینین حدیثا وأولئك الذین لدیھم خبرة أکثر في وظائف مؤقتة للعمال الذین تم التعاقد معھم حدیثا وعدد أقل من الموظفین الذکور الذین تغطیھم خطط المعاشات التقاعدیة المسجلة، مما يعني أن الموظفين الجدد مسؤولون تماما عن الادخار لتقاعدهم دون الحصول على دعم لخطة المعاشات التقاعدية التي يديرها صاحب العمل. (24) ينعكس عدم الاستقرار في العمالة في النمو الأسرع بكثير في العمالة بدوام جزئي. وقد ساهم التحول من العمل بدوام كامل الذي قام به العديد من الشباب الذين دخلوا قبل 30 عاما إلى بيئة عمل توفر المزيد من العمل لبعض الوقت مع فوائد أقل إلى انعدام الأمن، ولا سيما بين الشباب، وهو عامل يسهم في التأخير في تكوين الأسرة. وقد وجد باحثون آخرون أن تكوين النقابات يتطلب على نحو متزايد القوة الكسبية لكلا الشريكين، وبالتالي فإن مشاكل سوق العمل التي يواجهها الشباب قد تقلل أو تؤخر تشكيل النقابات. وبالإضافة إلى ذلك، ارتفعت أسعار المساكن بسرعة أكبر من دخل الشباب، وعلى الرغم من الانخفاض في أسعار الفائدة على الرهن العقاري، سيظل على الشباب إنفاق المزيد من دخلهم على مدفوعات الرهن العقاري في عام 2001 عما كان عليه في عام 1971. (27) وزيادة الحاجة إلى دخلين من أجل امتلاك منزل، إضافة إلى انعدام الأمن الاقتصادي قد يشعر الشباب. ولا يزال العديد من الشباب يعيشون مع والديهم ليس فقط بسبب العبء المالي الذي يدفعونه مقابل تعليمهم ما بعد الثانوي، ولكن أيضا لأنهم قد يكونون عاطلين عن العمل أو يعملون في وظائف متدنية الأجر. ومن ناحية أخرى، قد تشجع العوامل الثقافية على مواصلة الإقامة المشتركة مع الوالدين نظرا لتضييق الفجوات في التوليد، كما أن الآباء قد أقاموا علاقات أكثر مساواة مع أطفالهم. 28 - وفي حين تغير سوق العمل وارتفعت مدة التعليم بعد الثانوي وتكلفته، ساهمت عوامل اجتماعية أخرى أيضا في تأخر التحولات. وقد تغيرت الأدوار الجنسانية في إطار الزواج. فبينما أصبحت المرأة أكثر تعليما، زادت إيراداتها وبدأت تعتمد على قدرتها على الكسب وأقل على شركائها لتحديد ما إذا كان ينبغي أن يظلوا في سوق العمل بعد الزواج والأطفال. والواقع أن رعاية الأطفال، التي تحقق عائدات أعلى، توفر تكاليف باهظة بالنسبة للأسر، مما يوفر حوافز كبيرة للمرأة للعودة إلى سوق العمل بعد الولادة، وبالتالي شهدت المرأة زيادات قوية في العمالة الكاملة على أساس التفرغ طوال العام، ارتفع. وفي عام 1971، دخلت النساء عادة سوق العمل بعد المدرسة الثانوية بينما بقيت في منزل والديهن إلى أن يتم العثور على شريك مناسب للزواج. وبحلول منتصف العشرينيات، تزوج الكثيرون، وكان لديهم أطفال، وغادروا سوق العمل لرعايتهم. وفي عام 1971، ترك ثلاثة أرباع البالغين من العمر 22 عاما المدرسة، وكان نصفهم تقريبا متزوجين وكان واحد من بين كل أربعة أطفال. وعلى النقيض من ذلك، في عام 2001، كان نصف الأطفال في سن 22 سنة لا يزالون في المدارس، وكان واحد فقط من كل خمسة أشخاص في اتحاد الزوجية (عادة القانون العام)، وكان واحد من كل 11 طفلا. وفي عام 2001، كانت الشابات يقودن الرجال في التحصيل العلمي، وهناك عدد أكبر من النساء اللواتي يعملن بدوام كامل لمدة سنة كاملة عن الشابات قبل 30 عاما. وعموما، فإن الانتقال إلى مرحلة البلوغ أصبح الآن متأخرا ومطولا. ويستغرق الشباب اليوم وقتا أطول لتحقيق استقلاليتهم: وهم يغادرون المدرسة في وقت لاحق، ويقيمون لفترة أطول في منزل والديهم، ويدخلون سوق العمل في وقت لاحق، ويؤجلون النقابات الزوجية والإنجاب. وقد مر معظم الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عاما من خلال عدد أقل من التحولات للبالغين من الناس من نفس العمر قبل 30 عاما. غير أن النساء اللواتي بلغن سن الرابعة والثلاثين قد حققن تحولات كثيرة مثل النساء اللواتي يبلغن من العمر 34 سنة في عام 1971، على الرغم من أنهن أكثر احتمالا لأن يشملن عمل بدوام كامل لمدة عام كامل وأقل احتمالا لإدراج الزواج والإنجاب. وعلى النقيض من ذلك، فإن الرجال الذين بلغوا سن 34 عاما قد حققوا تحولات أقل من 30 عاما مضت. وقد يعزى ذلك جزئيا إلى التغيرات الاقتصادية التي جعلت سوق العمل أكثر دينامية. ونتيجة لذلك، يقل احتمال حصول الشباب على عمل بدوام كامل لمدة عام كامل مما كان يفعله الآباء منذ 30 عاما. وقد رفع كل من الرجال والنساء مستوى تعليمهم في محاولة للاستفادة من العلاوة التي يتمتع بها خريجو الجامعات في سوق العمل، وهذا بحد ذاته أدى إلى تأخير التحولات الأخرى إلى مرحلة البلوغ. وارن كلارك هو محلل كبير مع الاتجاهات الاجتماعية الكندية. بيوبريكوت، P. P.Torccotte أند A. ميلان. 2006. كوتن هو صغار تتحرك خارج الانتقال من منزل الوالدين إلى الاستقلال. كنت الاتجاهات الاجتماعية الكندية. شتاء 2006، رقم 82، ص 9-15 بويد، M. D. نوريس. 1999 كوت ذي كرود نيست: يانغ أدولتس أت هومكوت كاناديان سوسيال تريندس. سبرينغ 1999. No.5، p. 2-5. دوتشيسن. نولت، H. جيلمور، R. Welkins، 1999. خلاصة الإحصاءات الحيوية لعام 1996. ستاتيستيكش كانادا، كاتالوغيو 84-214، p. 28 - إحصاءات كندا. 2007. كانسيم الجدول 477-0013 التسجيل في الجامعات، حسب حالة التسجيل، مستوى البرنامج، تصنيف البرامج التعليمية، والتجميع الأولي (سيبغ) والجنس، السنوي (عدد). تم الاطلاع عليه في 18 أبريل 2007. جداول غير منشورة من المسح الوطني للخريجين لعام 2000 من خريجي 2000. بويد و نوريس. (1999). Beaupreacute. P. P. توركوت، A. ميلان. 2006. كوجيونيور يعود إلى الوطن: الاتجاهات والتنبؤ بالعودة إلى الوالدين هومكوت الاتجاهات الاجتماعية الكندية. شتاء 2006، رقم 82، ص 28-34. وفي عام 2001، كان لدى 37 من الأمهات الشابات اللائي لديهن أطفال في سن الخامسة أو أكثر عمل بدوام كامل طوال العام مقارنة ب 19 عاما في عام 1971. رام. ب. 1990. اتجاهات جديدة في الأسرة: حقائق ديمغرافية و features. quot كورنت التحليل الديمغرافي. إحصاءات كندا. كتالوج رقم. 91-535، p. 80- دوشيسن وآخرون (1999). ص. 10- رافانيرا. Z. R. F. راجولتون، T. K. بورتش. 2002. كوت دورات الحياة في وقت مبكر من الرجال الكنديين: تحليل توقيت وتسلسل الأحداث. كوت الدراسات الكندية في السكان. المجلد. 29 No.2، ب. 293-312 رافانيرا، Z. R. F. راجولتون، T. K. بورتش. 2006. كوتينيكاليتي أند ذي ليف كورس: التفاضل في مسارات وتوقيت التحولات من النساء الكندية مركز الدراسات السكانية جامعة ويسترن أونتاريو، ورقة مناقشة رقم. 06-03. أسسد 8 مارش 2007. ستاتيستيكش كانادا، 2002. كوتشانجينغ بيرتوال ليف إن Canada. quot ستاتيستيكش كانادا. كتالوج رقم. 89-576-XIE. لي بورديس، C. G. نيل أند P. توركوت. 2000. كوت الوجه المتغير للعلاقات الزوجية. قوت الاتجاهات الاجتماعية الكندية. ربيع 2000، رقم 56، ص 14-17. إحصاءات كندا. 2006. تقرير عن الوضع الديموغرافي في كندا نداش 2003 و 2004. حرره ألين بيكوتلانجر. كتالوج رقم. 91-209، p. 27 - رافانيرا. Z. F. راجولتون. 2006. استقطابات الحالة الاجتماعية في توقيت ومسارات الأمومة. ولكن الدراسات الكندية في السكان. المجلد. 33، No.2، ب. 179-207. لوكهيد. C. 2000. الاتجاه نحو تأخر الولادة الأولى: شفاء والآثار الاجتماعية. quot إسوما المجلد. 1 رقم 2. تم الوصول إليه في 19 أبريل 2007. رابطة الجامعات والكليات في كندا. 2007. كوترندس إن التعليم العالي: المجلد 1. التسجيل. quot أوتاوا. ص. 31 - تم الاطلاع عليه في 1 أيار / مايو 2007. شيبلي. L. S. أوليت، F. كارترايت. 2003. إعداد الدراسة وإعدادها: النتائج الأولى لنهج التخطيط التربوي (2002). التعليم والمهارات والتعلم ورقة بحثية رقم 10. إحصائيات كندا، كتالوج رقم. 81-595، p. 7 - تنمية الموارد البشرية وتنمية المهارات في كندا. 2004. كوتسابيراتيونس من الشباب الكندي للتعليم العالي نداش التقرير النهائي. quot مديرية سياسة التعلم والسياسة الاستراتيجية والتخطيط. كتالوج سب-600-05-04E. تم الاطلاع عليه في 29 أيار / مايو 2007. إحصائيات كندا. 2006. الرسوم الدراسية الرسوم الدراسية. 1 سبتمبر 2006. فيني. روس. 2002 القروض المقرضة: الاقتراض والعبء التعليم مراجعة ربع سنوية. إحصاءات كندا. كتالوج رقم. 81-003. المجلد. 8 No.4، p. 28-42 ستاتيستيكش كانادا أند كونسيل أوف مينيسترز أوف إدوكاتيون، كانادا. 2006. مؤشرات التعليم في كندا نداش تقرير برنامج مؤشرات التعليم الكندي لعام 2005. إحصائيات كندا، كتالوج رقم. 81-582. ص 27-30، 107. بلوسفلد. حاء - 1995 - الدور الجديد للمرأة: تكوين الأسرة في المجتمعات الحديثة. بولدر: ويستفيو بريس. موريسيت. R. 1998. انخفاض وضع سوق العمل من الشباب. كوت أسواق العمل، المؤسسات الاجتماعية، ومستقبل أطفال كندا. حرره مايلز كوراك. إحصاءات كندا. كتالوج رقم. 89-553. ب. 31-50 كابساليس، C. R. موريسيت، G. بيكوت. 1999. العودة إلى التعليم، وزيادة الفجوة في الأجور بين الشباب وكبار السن. إحصائيات كندا، كتالوج رقم. 13F0019MIE No. 131. موريسيت. R. جونسون، A. 2005. كوتار وظائف جيدة تختفي في كندا فرع الدراسات التحليلية سلسلة البحوث البحثية. إحصاءات كندا. كتالوج رقم. 11F0019MIE No. 239. موريسيت، R. G. سشيلنبرغ، A. جونسون. 2005. اتجاهات التقارب في النقابات. وجهات نظر حول العمل والدخل. إحصائيات كندا، كتالوج رقم. 75-001، أبريل 2005. ب. 5-12 موريسيت، R. أند Y. أوستروفسكي. 2007. كوت إنكوم عدم الاستقرار من الآباء وحيد، الفردي والأسر ذات الوالدين في كندا، 1984 إلى 2004.quot الدراسات التحليلية فرع بحوث سلسلة من الورق. إحصاءات كندا. كتالوج رقم. 11F0019 No. 297. موريسيت. R. Y. أوستروفسكي. 2006. كوتنزيون التغطية والمدخرات التقاعد من الأسر الكندية، 1986 إلى 2003quot الدراسات التحليلية فرع بحوث سلسلة من الورق. إحصاءات كندا. كتالوج رقم. 286. موريسيت أند جونسون (2005). فوسيل. ه. 2002. الانتقال إلى مرحلة البلوغ في المجتمعات الشيخوخة. كوت سجلات الأكاديمية الأمريكية للعلوم السياسية والاجتماعية. المجلد. 580.pp 16-39. غولدشايدر. F. D. هوجان، P. Turcotte. 2006. كوت الشريك الآخر: الدور المتغير للمزود الجيد لتشكيل اتحاد الرجال في البلدان الصناعية. المجلد. 33 No.1، ب. 25-48. ووفقا لتعداد عام 2001، بلغ متوسط ​​قيمة المسكن 000 134 شخص، في حين بلغ متوسط ​​الدخل السنوي للشباب البالغ من العمر 2000 سنة، الذي يبلغ سنة كاملة، 400 37 شخص. ومن الناحية النظرية، فإن الرهن العقاري البالغ 75 قسطا على منزل متوسط ​​القيمة يتطلب أن ينفق الشاب البالغ 25 من دخله على مدفوعات الرهن العقاري على رهن عقاري مغلق لمدة 5 سنوات بأسعار فائدة الرهن العقاري في السوق. In 1971, a young man working full-year full-time with a median income, buying a median-valued house would hypothetically have to spend 20 of his income on mortgage payments at the market interest rate. Beaujot. R. 2004. quotDelayed life transitions: Trends and implications quot Contemporary Family Trends . Vanier Institute of the Family. Accessed 16 March 2007. You need to use the free Adobe Reader to view PDF documents. To view (open) these files, simply click on the link. To download (save) them, right-click on the link. Note that if you are using Internet Explorer or AOL, PDF documents sometimes do not open properly. See Troubleshooting PDFs. PDF documents may not be accessible by some devices. For more information, visit the Adobe website or contact us for assistance. Date Modified: 2014-04-23What is the average age of moving out of your parents house my boys want to move in with me and I was told that at the age of 13 that they have the right to choose who they want to live with, now if the parent that you live wants to fi hellip ght it you can go to court over it, but they can stop it unless it was already ordered by the court that you reside with the parent you live with now, or the parent you live with now shows the court that that the other parent you want to move in with is unfit. like on drugs, no stable home, no steady job, those type of things. other than that they might as well let you go, because its going to be a waste of time and money going to court if the otherparent you want to live with is outstanding (MORE) 3 people found this useful Answered by The WikiAnswers reg Community

No comments:

Post a Comment